العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > عمالة تتلاعب بمنشأة حكومية.. فيديو

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-09-2012, 02:06 PM   #1
لاتدف
مشرف

 
رقـم العضويــة: 6840
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 9,668

افتراضي عمالة تتلاعب بمنشأة حكومية.. فيديو

بالفيديو.. توصيل خراطيم مياه من دورات المياه للكفتيريا باستاد الأمير فيصل يثير تساؤلات



عرض برنامج "كورة" الذي يبث على قناة "خليجية"، مجموعة من الصور من داخل ستاد الأمير فيصل بن فهد لخراطيم مياه تم توصيلها وتمديدها من داخل دورات المياه إلى كفتيريا الملعب وذلك من خلال الدرج وبشكل ملفت، الأمر الذي جعل مقدم البرنامج يتساءل عن الهدف من استخدامات هذه المياه؟.
ووجه مقدم البرنامج انتقاداً لاستخدام هذه المياه في مياه الشرب وربما إضافتها على العصائر مما قد تسبب أمراضاً لزوار الملعب، أو ربما سقوطاً لأحد المارة، لافتاً إلى أن الكثير من الجماهير يشتكون من تغيير طعم المياه التي يشترونها من كفتيريا الملعب.
وطالب مقدم البرنامج المسؤولين بالرد على ماهية هذه الصور، وتوضيح مدى صحتها من عدمها، والعمل على المحافظة على صحة المواطنين والزائرين للاستاد.

___________________________

لاتدف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 17-09-2012, 03:09 PM   #2
لاتدف
مشرف

 
رقـم العضويــة: 6840
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 9,668

افتراضي

مدرسة حديثة مقصفها داخل دوراة المياه
بريدة – الوئام – هاني الثبيتي :
لم يدر بخلد طلاب إحدى المدارس المتوسطة بمدينة بريده بالقصيم بأن دورة المياه التي كانت مرتعا لهم السنة الماضية سوف تكون مقصفا لهم يأكلون منه في لحظة إفطارهم ويقضون وقت الفسحة فيه , ففي ظل غياب إدارة التعليم بالمنطقة والرقابة على مقاصف المدارس التابعة لها أمن هؤلاء العقوبة فأساءوا التعامل مع أبنائنا ضاربين بصحتهم عرض الحائط في مشهدا يعتبر مقزز . وفي هذا الصدد تبرأ مصدرا بأمانة المنطقة من عملية الرقابة على المقاصف المدرسية مؤكدا بان هذه الأعمال من مهام إدارة التربية والتعليم بالمنطقة .
كما تشير مصادر للوئام بأن المقاصف بالمنطقة لا تخضع لأي عملية رقابية منذ بدء العام وحتى نهايته , كما تؤكد المصادر بأن الأسعار يحددها غالبا الوافدون الذين يعملون بها بأسعار خيالية .
جدير ذكره بأن أحد الاشخاص قام بتصوير الواقعة ولاقت رواجا كبيرا في أوساط المجتمع السعودي مؤخرا كما قامت الأجهزة الحديثة بتداولها لكن المصيبة الأعظم دون ردة فعل من المعني بهذا الأمر سوى بالتأكيد أو النفي .

___________________________

لاتدف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:36 PM.