العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > ابن عياف نتظر اعتمادات النقل العام من 6سنوات!!! واهالي حي النظيم حينا لم ينظف الا عند قدومك !

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2012, 09:38 AM   #1
جمرة غضا
التميمية
المراقب العام
 
الصورة الرمزية جمرة غضا
 
رقـم العضويــة: 715
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: محفر تمر سكري
المشـــاركـات: 40,561
Twitter

افتراضي ابن عياف نتظر اعتمادات النقل العام من 6سنوات!!! واهالي حي النظيم حينا لم ينظف الا عند قدومك !

أمين الرياض: ننتظر اعتمادات "النقل العام" منذ 6 سنوات
ابن عياف يواجه بانتقادات لاذعة من أهالي النظيم: حينا لم ينظف إلا عند مقدمكم




ابن عياف خلال التدشين (الوطن)





الرياض: فارس النواف 2012-04-02 11:40 PM
على وقع انتقادات لاذعة تعرض لها خلال افتتاحه لبلدية النظيم "شرق الرياض"، كشف أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن عياف أن لجنة النقل العام المشتركة من 3 جهات وهي "وزارة النقل، والهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والأمانة" أعدت دراسة حول مشاكل النقل في العاصمة وتنتظر الاعتمادات المالية لها من عام 2006.
وكان بعض أهالي حي النظيم واجهوا ابن عياف بانتقادات عند افتتاحه البلدية، مؤكدين أن حيهم لم يخضع لعمليات النظافة إلا حينما اقترب موعد زيارته للحي.
وبين ابن عياف في رده على سؤال لـ"الوطن" حول عدم اعتماد وزارة المالية لمشاريع النقل بعد أن تحولت الطرق الرئيسة في العاصمة إلى مواقف للسيارات وقطار الرياض قال "لا تعليق ولكن لو اعتمدت الميزانية لأنهينا مشكلة النقل في العاصمة".
جاء ذلك عقب تدشينه الفرع النسائي في بلدية النسيم وافتتاحه البلدية الفرعية بحي النظيم أمس، وكشف ابن عياف عن توجه الأمانة إلى أن تقسم البلدية إلى 4 أقسام لفتح مكاتب فرعية، بالإضافة إلى كل بلدية فرعية أن يكون لها مجلس أصدقاء البلدية من أعيان ومن المهتمين والناشطين في العمل التطوعي والبلدي، قائلا "نحن بدأنا من هنا من النظيم في مجموعة من الإخوان الناشطين في العمل التطوعي والبلدي متعاونين معنا نأخذ منه آراءهم ونتناقش في الأمور المتعلقة في الخدمات البلدية، وسيتم تعميمها على جميع بلديات المنطقة".
وقال ابن عياف "إنه من اليوم فإن سكان حي النظيم سيشاهدون تطور ملموس في الخدمات وإن الذي سيتم بتعاون من سكان الحي، وأن البلدية اجتمعت مع مجموعة من الإخوان من السكان النظيم لأخذ آرائهم حول الخدمات المقدمة لهم".
وبين ابن عياف أنه سيم الاجتماع خلال 3 أسابيع مع أصدقاء البلدية في مكتب النظيم لأخذ جميع متطلبات الحي مثل السفلتة والإنارة الحدائق التشجير إعادة السفلتة وجميع النواقص وبحضور جميع الإدارات المعنية، مشيرا إلى أنه أصدقاء البلدية تبشر بوادر النجاح للعمل البلدي.
وعن مشروع متنزه النظيم قال "أعتبر أن هذا المشروع هو هدية من أمير منطقة الرياض الأمير سطام بن عبدالعزيز لأهالي النسيم والنظيم على صبره ومعاناتهم من مرمى الصرف الصحي طوال هذه السنوات"، مشيرا إلى الأمانة بدأت في تسوير المخطط ونعمل مع شركة المياه على تحسين وتقليب التربة وسيبدأ العمل قريبا.
وحول الطريق الرئيس المؤدي إلى حي النظيم قال "إن هذا الموضوع سنناقشه مع وزارة النقل علما أن الطريق خارج اختصاص الأمانة".
وحول استعدادات الأمانة للأمطار أكد ابن عياف أنه كالعادة فرق الطوارئ مستعدة، وفي بعض المناطق حلت مشاكلها عن طريق المشاريع المتفرقة التوصيلات وغيرها لكن المشروع الرئيس استعددنا له وسيتم فتح مكتب خاص به باسم مكتب مشروع السيول بالأمانة لإعادة تأهيل وادي السلي وإنشاء شبكات تصريف السيول

المصدر

___________________________

التميمية تويتر


للتواصل مع ادارة المقاطعة


جمرة غضا غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 03-04-2012, 10:02 AM   #2
لاتدف
مشرف

 
رقـم العضويــة: 6840
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 9,668

افتراضي

أهالي النظيم: حينا لم ينظف إلا عند مقدمكم
والله انهم صادقين يروح ابن عياف زيارات مفاجئة ورح يشوف البلاوي

___________________________

لاتدف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 PM.