العودة   منتدى مقاطعة > ملتقى الأعضاء العام > المناقشات العامة > القطيف: مداهمة مزرعة في الشويكة ترصد مطلوبين في جريمة قتل منذ 2009

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2012, 10:21 AM   #1
لاتدف
مشرف

 
رقـم العضويــة: 6840
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 9,668

افتراضي القطيف: مداهمة مزرعة في الشويكة ترصد مطلوبين في جريمة قتل منذ 2009

بيان الداخلية يؤكد ما نشرته الشرق أمس

القبض على تسعة أشخاص متورطين في أحداث القطيف



أكد بيان لوزارة الداخلية ما نشرته «الشرق» في عدد أمس عن القبض على مجموعة من المتهمين في قضايا أمنية في محافظة القطيف. وصرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي أمس بقوله «إلحاقا لما سبق الإعلان عنه بتعرض عدد من دوريات الأمن بمحافظة القطيف لإطلاق نار من أشخاص مجهولين مساء يوم السبت الموافق20/2/1433هـ ويوم الأربعاء الموافق 24/2/1433هـ مما نتج عنه إصابة ثلاثة من رجال الأمن وتعرض عدد من دوريات الأمن لأضرار مختلفة، فقد داهمت قوات الأمن مساء يوم الاثنين الموافق 29/2/1433هـ أحد الأوكار في محافظة القطيف والذي يختفي فيه تسعة أشخاص ( سعوديي الجنسية ) ممن يقفون وراء بعض تلك الأحداث، حيث تم القبض عليهم جميعا، وسوف تستكمل الإجراءات النظامية بحقهم ، وبفضل من الله لم تحدث إصابات أثناء تنفيذ هذه العملية. والله الهادي إلى سواء السبيل».
ومن جهة أخرى علمت «الشرق» أن المداهمة الأمنية تمت في منطقة زراعية محاذية لبلدة الشويكة جنوبي مدينة القطيف، وأن القبض شمل مطلوبين اثنين تبحث عنهما الأجهزة الأمنية منذ نوفمبر 2009م بعد تورّطهما في جريمة قتل ذهب ضحيتها شاب من بلدة القديح اسمه «هادي الصفار».
وكان المطلوبان قد اختفيا منذ ارتكابهما الجريمة التي وقعت نتيجة مشاجرة، وبقيا تحت الملاحقة الجنائية منذ ذلك الوقت. وقد تمّ تحديد موقع المطلوبين بجهود أمنية دقيقة رصدت غموضاً في نشاط شبّان يترددون على مزرعة بشكل متكرر ومريب في الأسابيع الأخيرة. وأشارت مصادر إلى أن المقبوض عليهم ليسوا ضمن قائمة الـ 23 مطلوباً التي أعلنت عنها وزارة الداخلية في وقت سابق من الشهر الماضي. وتتجه جهود المحققين الحالية إلى التحقق بشكل أعمق من وجود علاقة فعلية بين مطلوبين جنائيين سابقين وبين الأحداث الأمنية.


الخبر الذي انفردت "الشرق" بنشره أمس

اللواء منصور التركي

___________________________

لاتدف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 25-01-2012, 02:01 PM   #2
بنت المدينة
مشرف
 
الصورة الرمزية بنت المدينة
 
رقـم العضويــة: 6506
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشـــاركـات: 1,578

افتراضي

الحمد لله

الله ياخذ الروافض وايران و يحرقهم بنار جهنم

___________________________



اللهم اجعل همي الاخرة
بنت المدينة غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:31 AM.