العودة   منتدى مقاطعة > ملتقى الأعضاء العام > المناقشات العامة > الإعلام الهابط علاجه البتر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-2013, 10:40 AM   #1
أذكر الله كثيراً
مقاطع

 
رقـم العضويــة: 16641
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشـــاركـات: 60

افتراضي الإعلام الهابط علاجه البتر

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء، إن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء ) ، لايخفى على الجميع مدى الإنحطاط الذي وصلت له أغلب وسائل الإعلام من عرض للنساء العاريات والمتبرجات والمتغنجات ، سواء في الإعلانات أو في نشرات الأخبار أو في البرامج وغير ذلك ، فهذاء خطر محدق بالمشاهدين خصوصاً (العزّاب) الذين تثار غرائزهم وينتج عن ذلك انحرافهم والوقوع فيما حرّم الله ، والدليل كثرة الأخبار عن الإغتصاب والخلوة الغير شرعية ، الذي لايمر يوم إلا ونسمع أو نقرأ عن ذلك ، وأخشى أننا إذا سكتنا عن هذا الوضع المؤسف ، ستتطوّر الأمور ويحدث مايوجد في بلاد الغرب ، علينا جميعاً الوقوف وقفة صارمة في وجه الفساد الإعلامي ، والتعاون على الخير ، وذلك بحذف القنوات التي تعرض النساء بدون احتشام ، من خلال جهاز الرسيفر ، بعد ذلك ستقل إشارات البث عند أصحاب تلك القنوات و يؤدى هذا الى عزوف الشركات عن الإعلان فى هذه القنوات ، بعدها ستضطر القنوات التوقّف عن عرض النساء بدون لباس محتشم ، لأن القنوات تموّل مصروفاتها من قيمة الإعلانات ، ويجب على من حذف قناة ما ، أو صحيفة ما ، فتح موقعها الإكتروني والتوجّه إلى خانة "اتصل بنا" وكتابة أن سبب حذف القناة أو الإمتناع عن قراءة هذه الصحيفة هو وجود النساء المتبرجات بها ، لكي يتداركون الوضع ويتوقّفون عن إظهار النساء نهائياً ، وإذا كان لابد من ظهور المرأة ، يشترط أن يكون لباسها محتشم ومتحجّبة مع عدم وضع المكياج ، ومن يتابع برامج هامه في القنوات المحذوفة ، عليه مشاهدتها من خلال موقع اليوتيوب ، وعلى طريقه إذا وجد مقطعاً به نساء متبرجات في اليوتيوب ، يعمل بلاغ ، وذلك بالضغط على ايقونة الراية أو العلم في أسفل المقطع، ثم تحديد (محتوى جنسي) ، والضغط على "لا يعجبني" ثم الضغط على إرسال ، فإذا غلبت أعداد عدم الإعجاب ، على الإعجاب في المقطع ، سيقوم اليوتيوب بحذف المقطع آلياً ، وأرجو غاية الرجاء من خطباء المساجد تخصيص خطبة عن هذا الموضوع الخطير، والتأكيد على الخطوات أعلاه ، لأننا بإذن الله سنجني ثمرة تعاونا جميعاً للحفاظ على شبابنا وفتاياتنا من الإنحراف ، فنحن مستهدفون من أعداء الإسلام ، لإفساد شبابنا وفتياتنا ، وهذا هشتاق الحملة على تويتر وفيس بوك

#لجم_الإعلام_الهابط
أذكر الله كثيراً غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2013, 05:12 PM   #2
positive saudi
مقاطع متميز
 
الصورة الرمزية positive saudi
 
رقـم العضويــة: 18018
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشـــاركـات: 2,151

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أذكر الله كثيراً مشاهدة المشاركة
والدليل كثرة الأخبار عن الإغتصاب والخلوة الغير شرعية ، الذي لايمر يوم إلا ونسمع أو نقرأ عن ذلك
أتفق معك تماما ً فيما طرحته من نقاط ...

و من ملاحظتي الشخصية ... أصبحت الفتيات أكثر جرأة في التخلي عن العفاف و الحياء و الحشمة و ذلك بسبب تأثير تلك القنوات و ما تحمله من سموم و رسائل هابطة تتلقفها عقولهم من صغرهم و يتربون عليها و يشبون عليها لتصبح مألوفة المنظر و المقصد !!! .
فأسرد لك واقع عايشته بأم عيني عند زحمة إشارة مرور في أحد الشوارع المشتهرة بالمعاكسات في مدينة الرياض ...
فأراد الله أن أسلك ذلك الطريق ( مع أنني أتجنبه طيلة أيام السنه عن قصد لأنه لا يعجبني تصرف مرتاديه مع الأسف مع أنه من أرقي الشوارع في مدينة الرياض ) .
في السابق كانت السيارات التي ( تتحرش بالفتيات ) تزاحم السيارة التي فيها تلك العينات من الفتيات - أصلح الله فتيات المسلمين و أعفهن - و يبذل هؤلاء الشباب جهودا كبيرة لكي تصل أرقامهم لتلك الفتيات أو حتى يحاولون لفت نظرهن فقط ... و قد تصل إليهم سيارات الشرطة أو الهيئة أو ظروف الطريق و لا يحصلون على ما سعوا إليه - هداهم الله و أرشدهم لطريق الصواب - .
فعند و قفوفي في هذه الإشارة صادف أمامي سيارة أجرة تستقلها فتيات - متبرجات و للأسف خارجات من عمل أو جامعة لأنهن في وقت الظهيرة - فما هي إلا لحظات و تزاحمهم عمن اليمين سيارة فارهة فما هي إلا لحظات و سيارة الأجرة تضج بالضحكات و النظر إلى الجوالات ثم أشرت إحداهن بيدها بالتحية و عليها علامات الفرح و الحبور و ذهبت تلك السيارة الفارهة في طريقها و حصل له ما أراد بكل سهوله !!! .

فوالله أن هذا المنظر حز في نفسي لعده أيام ... فكيف تغير الحال ... و ما سيصل إليه مستقبلا إن لم يتداركنا الله برحمة منه !!!!
فأصبحت أمثال تلكم الفتيات صيدا سهلا لهذه الدرجة !!!
كيف ذلك و هي تربت على مسلسل هابط يصور ( الزنا ) بخيانه زوجيه !!!
و يصور ممارس ( المكالمات التليفونية الخادشة ) بأنه يبحث عن حنان !!!
و إتخاذ( أصدقاء من جنسين مختلفين ) بأنها برستيج !!!

اللهم إصلحنا و أعفنا و شباب و فتيات المسلمين .. و أدم بلاد الحرمين طاهرة من عبث العابثين ...
آمين

___________________________

positive saudi غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-10-2013, 11:53 PM   #3
مـ قـ ا طـ ع
مشرف
 
الصورة الرمزية مـ قـ ا طـ ع
 
رقـم العضويــة: 12910
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشـــاركـات: 2,060

افتراضي

سبب ما يدور في الدول الإسلامية من فساد وإنحلال وإنحطاط وتفاهه
هو
الإعــــــــــــــــــــــــــــلام
فهو سلاح اعداء الدين , والمنافقين
وتسليطهم لبعض القضايا ليس لحل المشكله , ولكن ليدلوا على هذه المشكله وتفعلها الفتاه وكأنها حل للفتاه , مثلا ً ( الهروب من البيت )
فتدور الفكرة في رأس الفتاة أن هذا حل من الحلول وهو الهروب , وهو بالعكس الدمار , وقد يختلقون قصص في الإعلام بحجة العنف الأسري ....... و و و غيرها ,
أنظر إلا ما يبث في الإعلام وتعرف السبب , حتى اصبح الشباب والفتيات لا يهتمون إلا بما هو تافه وسطحي , ونسوا أننا امة كانت تقود العالم وتسبقهم في كل شيء في العلم وفي التطور

___________________________

حملة جديده من نوع آخر

مـ قـ ا طـ ع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:29 PM.