موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-2009, 01:26 AM   #11
السكرتير
مقاطع

 
رقـم العضويــة: 10168
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشـــاركـات: 69

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متسوق غلبان مشاهدة المشاركة
أخى الرحال الدولى..

ماذكرته عن مؤسسة عبد اللطيف جميل..يحتاج إلى توثيق أكثر ودقه وتفصيل..ولا أدرى عن مدى دقته وصدقه..أقصد من ناحية المعلومات التى وردت فى الكلام الذى سقته أنت..ليتك وثقته وفصلته أكثر ليكون أكثر إقناعا..ومصداقيه...وهذا لا يعنى أننى مع مسؤسسة عبد اللطيف جميل..فهى تهدف إلى الربح مثلها مثل بقية النصابين فى البلد..ولكن أسمع أن لهم نشاطات خيريه وإجتماعيه وتدريبيه للشباب تحمد..وأعرف أن واحدا من أسرتهم لا أذكر إسمه ..يمكن يوسف..له من أعمال الخير والمساهمات الخيريه الكثير الكثير....وأكرر هذا لا يعنى أننى معهم فى رفعهم للأسعار ومغالاتهم فى الربح وإحتكارهم للسوق..وتجبرهم فى أسعار قطع الغيار.كما أعرف انهم يدفعون رواتب جدا عاليه لموظفين غير سعوديين..يمكن أن يحل محلهم سعوديين ويقوموا بنفس الأعمال بكفائة وإقتدار ..لو أعطيت لهم الفرص والمميزات ........ من أسف لاسعودة للوظائف القياديه والفنيه .. ولكن السعودة فقط لحارس أمن بسيط يقف على الأبواب..أو لقهوجى..أو لفراش..فحالهم مثل حال كل الشركات والمؤسسات فى بلدنا مع الأسف.

فلا تفهمنى غلط..انا ضد كل متجبر ومستغل للمواطن..سواء عبد اللطيف جميل أو الجميح أو بالبيد الأكثر جشعا..أوجتى مستوردى السيارات المستعمله..أو غيرهم من مصاصى الدماء..ولكن ليتك أوردت تفاصيل موثقه أكثر.لنبحث ونساعد فى نشر المعلومه معك.

لك مودتى
صدقت ياطويل العمر \\بس دعنا ننظر للموضوع من زوايا اخرى ليه تركز على هذه الزاويه فقط مع ان برنامج عبد اللطيف معروووووف تقسيط وكفيل يعني منكم واليكم سلف ودين والمشاريع الاخرى الخيريه ليست ملحوضه الا بالدعايات وان كان هذا شئ بينه وبين ربه وسيبك من الزوايا هذي كلها وقولي لو الاستاذ عبداللطيف استخرج زكاة ماله هذا (بحق الله) الي قاعد يتحدى فيه شعب كامل كم ؟؟راح؟؟يكون؟؟وش ؟؟راح؟؟يسوي؟؟من؟؟خيريات؟؟لهذا؟؟البلد؟؟وشعبه الكريم؟؟؟ \\طبعا هذا الكلام زكاة سنه فقط \\

___________________________

!!! مقاطع و قد التحدي و خلوها تصدي و موديلها يعدي و محد ضاربني قرار بيدي !!!

السكرتير غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:31 AM.