العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > الآن هي أخطر مرحلة للعروض المزيفة ...الحذر الحذر وعدم الإندفاع !!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2008, 05:08 PM   #1
سعود المتعب
ملك العروض المميزة
 
الصورة الرمزية سعود المتعب
 
رقـم العضويــة: 450
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 1,612

افتراضي الآن هي أخطر مرحلة للعروض المزيفة ...الحذر الحذر وعدم الإندفاع !!

بسم الله الرحمن الرحيم .. وبه نستعين

ولا عدوان إلا على الظالمين ، وصلى الله وسلم على محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ..
اللهم اكشف عن الغلاء والبغاء واكل امول الناس بالباطل وادفع عنا الإحتكار و الإحتيال ، اللهم وبارك لنا في نعمتك علينا واحفظها من الزوال .. آمين

إخواني وإخواتي .. الآن في هذه الفترة الأولية من نفاذ مخزون 2008 وبداية عروض 2009 هي المرحلة الأكثر خطورة ! يعمد الكثير من التجار بإلصاق أسعار قبل وبعد العرض على كل سيارة ، وما هو إلا تحقق بسيط وتكتشف ان العرض مزيف !
فلم تكن السيارة تباع من قبل بهذا السعر ! واحيانا تكون قبل بسعر أقل من الحد الأعلى المذكور.
عند التجار يسمونها حركة تسويقية ، ولكن في المعاملات التجارية تسمى هذه الحركة غش وخداع ، ويوجد نصوص في قوانين وزارة التجارة يمنع تلك الممارسات وعليها مخالفة مادية وإنذار.

ولنحارب هذه الأكاذيب فلا تشتري شيئا قبل السؤال والتحقق من الناس وعبر الإنترنت وعبر أرشيف الصحف والأسعار المدونة.

يجب أن يعاقب كل تاجر يقوم بمثل تلك الإجراءات بغرامة مالية كبيرة وفي حال تكرارها يتم إيقاف معرضه لمدة أسبوعين .. وفي الثالثة يعاقب بالإقفال لمدة شهرين .. إلخ


الأسعار ستنخفض بالتدريج إبتداء من 10% .. ولكن حينها لا تعجلوا الشراء وتظنوا انها النهاية ! عليكم بالصبر .. وفيما بعد سترون خصومات الـ 20% .. وللتاكد انها ليست بوهمية دائما إحتفظ بدفتر مذكرات تسجل فيه تلك الأسعار.. وأيضا أطالبكم بالصبر عند الـ 20% .. لأنني متاكد وبدون أي تردد أن الأسعار ستنزل إلى 40% في غضون 4 - 6 شهور .. العملية في القدر بمرحلة الطبخ ، وما هي إلا أسابيع قليلة وترون بنفسكم إستواء ونضوج الطبخة !!

سترون الكثير من العروض الأخرى .. وهي عروض وهمية أيضا .. أشتري الآن وادفع 50% وبعد سنتين 50% او أشتري بالتقسيط بدون دفعة اولى وندفع عنك اول 3 اشهر !!
أو إشتري الآن بالتقسيط بسعر النقدي !!! ولكن انتبهوا كلها عروض وهمية .. حقيقتها ان التاجر ربما زاد ربحيته في بعض الحالات !!

والله أعلم .. وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

___________________________

سعود المتعب غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM.