العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > أهلا بكم في شهر ( البلع ) و ( التسدّح ) عند القنوات الفضائية !!؟

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-08-2008, 02:05 PM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي أهلا بكم في شهر ( البلع ) و ( التسدّح ) عند القنوات الفضائية !!؟

بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة .............. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

** تتسابق القنوات الفضائية والرسمية بشكل محموم ودعايات مكثفة في الصحف اليومية على التنافس لكسب المشاهدين للتسمّر أمامها في ليال شهر رمضان والفرجة على مسلسلاتها (الحصرية) وبرامجها الرمضانية الخاصة بهذا الشهر ، وهي برامج ومسلسلات خائبة جوفاء من الأهداف النبيلة والصفات الحميدة إلا ما ندر ولا تخرج عن دائرة الحب والزواج والطلاق وتغريب الأخلاق أو الاستخفاف الممجوج وخفة الدم المصطنعة والتي يسمونها برامج (فكاهية) بينما هي أثقل من طينة اليهودي على مسلم من (غزة) !!؟؟ ، وهناك المسلسلات (الدينية) زعموا ..!! والتي يقوم بأدوارها مجموعة من سرابيت العفن الفني ويمثلون فيها أدوارا للصحابة والتابعين والأبطال المسلمين ..!!؟؟ سباق محموم لصرف الناس عن دينهم ومعاشهم وتربية أبنائهم !!؟

** نجح الإعلام الفاسد في تكريس مفهوم منتكس وفاسد عن (شهر رمضان) وكيفية قضاء لياليه عند كثير من المجتمعات الإسلامية وكثير من البيوت والأسر ، كما رسب الوازع الديني وفشل أهل التربية ومثقفو البلاد في قطع الطريق على هذه المفاسد بالتوعية والتمكن والتصدّر والحضور ..!! فأصبح شهر رمضان شهر (البلع) و (السهر) و التبطح والتسدّح عند (القنوات) الفضائية ، وشهر المهرجانات والمسابقات و(المعسل) في غياب تامّ من لدن الناصحين والعلماء والمسئولين وأولياء الأمور .. فالجميع مقصر ومشارك في هذه المهازل التي تحدث في رمضان وهذا المفهوم المنتكس لاغتنام أيامه ولياليه ..

** شهر رمضان شهر عروض كبيرة وفرص عظيمة لكل مسلم ولكل عاص وعاق ومريض ومدخن ومدمن وسكيّر وقاطع رحم أن يغيّر من نفسه وطبعه ويشحذ همّته ويقطع من عاداته المحرمة ويفتح صفحة جديدة داعيا الله لنفسه بالتوبة والرحمة والمغفرة والعون ، ووالله لن يخذله الله وهو التواب الرحيم القريب المجيب ..

** طوبى لمن اتق الله وحافظ على نفسه وأهل بيته وجاهد نفسه متجنباً الشهوات والشبهات ، وجعل من هذا الشهر فرصة للتزود بالعمل الصالح والدعاء والصدقة وهجر المعصية وتغيير بعض العادات السيئة واستبدالها بالعادات الحسنة .

** من كل قلبي ومشاعري النقيّة والصادقة أبارك لكل الأخوة والأخوات لهم هذا الشهر المبارك ، سائلا الله أن يرزقهم فيه القبول والمغفرة وأن يعيده الله عليهم أعواما عديدة وأزمنة مديدة وهم في صحة وعافية وسلام .


** أسأل الله أن يمحق عقيدة الرافضة ويهلك أتباعها . آمين .

** لكم الحب والتقدير ،،،

ــ الأحد : 30/8/1429هـ

** أخـوكـم / كـش مـلـك
كـش مـلـك غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:39 PM.