أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-2011, 04:04 PM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي لا نريد صرف ثلاثة رواتب !!؟


بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ....................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

** يتحدث البعض هذه الأيام عن مكرمات وإعفاءات وتخفيضات و... الخ للمواطنين بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين من رحلته العلاجية أتمّ الله عليه الشفاء والعافية ، وهي أحاديث أعتدنا وتعودنا عليها ومنها رسالة جاءتني من أحدهم بصرف ثلاثة رواتب للموظفين المدنيين والعسكريين وزيادة الضمان ورفع الأجور ...الخ

** والحقيقة هي أن مثل هذه المكرمات أو المفرحات إنما هي وسائل تخديرية ومسكنات لا تنفع ولا تعالج ولا يفرح بها إلا البسيط من الناس والمحدود التفكير أو اليائس والمعترّ !! أما من يريد الإصلاح والنصيحة من قلب مشفق على بلاده ووطنه فلا شك أن يطلب أكثر من ذلك لأن المال سيصرف وينتهي وتبقى الأزمات تتجدد والمشاكل بلا حلول ..!!

ــ نريد إصلاحا شاملا لكافة وزاراتنا ومؤسساتنا الحكومية يجعل من منهجه وغاياته وآلياته وسبله وأدواته موافقة لديننا وأخلاقنا ومصالحنا بالعدل والمساواة ..
ــ نريد الحفاظ على ديننا والتمسك بشريعتنا واحترام وتقدير كافة علمائنا والدفاع عن أخلاقنا وحماية أبنائنا وبناتنا من أذناب الغرب وعبيد الشهود .
ــ نريد القضاء على أساس كل مشكلة وليس التخفيف منها في كل القطاعات وخاصة وزارة الصحة والتعليم والعمل والإعلام والتجارة ...
ــ نريد قرارات وقوانين تحارب الفساد وتعاقب المفسدين وتشهّر بهم وتعالج البطالة والغلاء وسوء الخدمات الصحية على وجه الخصوص وتقضي على المحسوبية والرشوة ..
ــ نريد زيادة في الرواتب يقابلها مراقبة للأسعار وجرائم التجار ومحاربة للربا والمكوس والاحتكار والظلم ..

** باختصار نريد حلولا جذرية لمشاكلنا على كافة مستوياتها ومختلف جهاتها تخدم الوطن والمواطن وتنطلق من أساس شرعي وأخلاقي يعزز القوة والتماسك ويفتح الآفاق للتنافس والرقي والازدهار برعاية من الله وحده سبحانه وتعالى ونحن والله نملك كل مقومات ذلك .

ـــ الاثنين : 18/3/1432هـ


** تحياتي وتقديري ،،،

** أخـوكـم كـش مـلـك
كـش مـلـك غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:38 PM.