العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > دورة المياه بـ 5 ريال في وقف الملك عبدالعزيز رحمه الله !!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-08-2010, 08:51 PM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي دورة المياه بـ 5 ريال في وقف الملك عبدالعزيز رحمه الله !!

بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ....................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

** وفقني الله وأخذت عمرة قبل يومين ولله الحمد أسأل الله أن يتقبلها برحمته ، ومازلت وغيري كثير أشعر بالفخر والإعتزاز حينما أكون هناك بفضل ما أشاهده وألمسه من حسن التنظيم والخدمة التي توليها الحكومة للزوار وقاصدي البيت الحرام ، وما أشاهده من تنوع الأجناس والأشكال والألوان من المسلمين من مختلف أقطار هذا العالم وكيف اجتمعوا على صعيد واحد وعند بيت واحد يدعون ربا واحدا .. مع إشتداد الزحام وشدّة الحرّ والتعب إلا أن الله يعين ويُيسّر ويوفق الناس جميعا ويشرح صدورهم ويرسم الفرحة في وجوههم والمودة في سلوكياتهم ...

** ذهبت للتسوق في أبراج وقف الملك عبدالعزيز رحمه الله مقابل المسجد الحرام ثم أرد قضاء حاجتي فسألت عن دورة المياة فذهبت إليها وفوجئت بموظف (آسيوي) ومعه تذاكر للدخول لدورة المياه وقيمة التذكرة (5 ريال) !!؟؟ وحينما سألته متعجبا عن حقيقة هذه التذاكر أشار إلى لوحة على جدار خلفي مكتوب عليها أن دخول دورة المياة بـ 5 ريال !!؟؟ فأعطيته الخمسة ريالات وأنا مستغرب مستنكر !!

** هذه الأبراج وقف (خيري) للملك عبدالعزيز رحمه الله ومعظم الذين يدخلونها هم من المستأجرين والمتسوقين ومرتادي المطاعم الذين يصرفون من أموالهم فيه فكيف لا تتوفر فيه دوراة مياه مجانية ؟

ــ ثم لو فرضنا جدلا أنهم بحاجة إلى الرسوم من أجل رفع مستوى الكفاءة والخدمة فلماذا يكون الرسم ((خمسة ريالات)) ؟؟

ــ ريال أو ريالين ممكن نهضمها لكن خمسة ريال عشان ثلاث دقائق تقضي فيها حاجتك وتخرج فهذا فيه إستغلال وسرقة من قبل المسئولين عن ذلك وفيه إستغفال واستحمار للمواطنين ..!!
ــ شئ مضحك فعلا ..!! يأتي أناس على قد الحال لدورة المياة فيتفاجأون بالرسوم فيعودون وقد مسكوا أنفسهم حتى العودة لمساكنهم .. بينما يدخل الموسرين دون أن يسألوا حتى عن سبب الرسوم أو يتأكدوا منها ..!!؟؟

ــ أبارك لكافة إخواني وأخواتي دخول العشر الآواخر وأوصيهم بمزيد من الجده والاجتهاد فيها .

ـــ الأثنين : 20/9/1431هـ

** تحياتي وتقديري ،،،

** أخـوكـم كـش مـلـك
كـش مـلـك غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:32 PM.