العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > أهداف الحرب ورسالتي إليكم !!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2009, 03:50 PM   #1
كـش مـلـك
كاتب مميز

 
رقـم العضويــة: 1099
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: السعودية / الرياض
المشـــاركـات: 603

افتراضي أهداف الحرب ورسالتي إليكم !!

بسم الله الرحمن الرحيم

** أيها الأحبة ....................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :

** تواصل قواتنا المسلحة تطهير حدودنا الجنوبية من المتسللين الذين انتهكوا سيادة وأمن البلد حول جبل الدخان وجبل الرميح والردة والمشنق والتابعين لجماعة الحوثيين الرافضة في منطقة (صعده) اليمنية ، ونسأل الله أن ينصرهم نصرا مؤزرا ويثبت أقدامهم ويرحم شهداءهم ويشفي مصابهم ويفك اسيرهم .

** مخطئ وجاهل من يعتقد أن الضربات العسكرية السعودية هدفها الأول فقط هو القضاء على بعض المتسللين إلى الحدود من اللصوص وقطاع الطرق والمخربين الحوثيين وحماية السيادة السعودية على أراضيها وإن كذلك من ضمن أهداف هذا التدخل السعودي المسلح إلا أنه ليس الهدف الرئيسي الذي يتجاوز كل هذا إلى ماهو أهم وهو :
ــ تفتيت التحالف الرافضي الحوثي الإيراني الناشئ وتوجيه رسالة إلى زعماء طهران مفادها أن المملكة وقيادتها وشعبها لن تسمح أبدا بأي تسلل أو تواجد أو تدخل رافضي إيراني حوثي على أراضيها على غرار ما حدث لحزب الله في لبنان وأن الرّد العسكري القوي الحاسم سيكون الفيصل لمثل تلك المحاولات التي تخطط لها عصابة ملالي (طهران) منذ سنوات للوصول إلى البلاد وزرع الفتن فيه من خلال عملائها من الحوثيين والخونة وفلول القاعدة .

ــ كذلك ومن أهم أهداف هذه الضربات العسكرية للحوثيين الرافضة أخزاهم الله هو إفشال ما أسمّيه (زواج المتعة) والمصلحة اللحظية وذلك التحالف القذر بين الحوثيين الرافضة من جهة وبين المطلوبين الإرهابيين من الفئة الضالة من تنظيم القاعدة !! وهو تحالف غريب وزواج مسخ فرضته المصالح المشتركة بين نقيضين متنافرين جمعتهما الأهداف الشريرة والغايات الحاقدة ضد قيادة وشعب بلادنا .. ،
ـــ ومثل تلك الضربات ستجعل الحوثيين وأمثالهم يفكرون ألف مرّة قبل إيوائهم ودعمهم لهؤلاء الإرهابيين المفسدين كما وستقضي على فلولهم وتكفي الناس من شرورهم .

** أخيرا :
ــ أتمنى من أعماق قلبي في هذه الأيام التي يدافع فيها أبطالنا عن دينهم وسيادة بلادهم وأمن شعبهم أن نوحد الصفوف جميعا وأن نتجاوز اختلاف الرأي بيننا وأن نؤجل الخصومة ونسمو فوق العنصرية والتصنيف والتيارات والهموم ، وأن نرص الصفوف ونشحذ الأقلام نحو العدو المتربص بنا وبأرضنا وأن ندعو الله أن ينصر أبطالنا ويكسر شوكة أعدائنا وأن يرحم موتانا ويتقبلهم شهداء عنده وأن يشفي مرضانا ويفك أسرانا ويحفظ لنا قيادتنا وعلماءنا ، وأن يسلم ويوفق حجاج بيته الحرام لأداء مناسكهم بكل أمن وسلامة وعافية . آمين

ـــ الثلاثاء : 22/11/1430هـ

** تحياتي وتقديري ،،،

** أخـوكـم كـش مـلـك
كـش مـلـك غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 AM.