العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > نصف ريال تخفيضات الوطنية .. كلفتوا على ( واس ) يالراجحي !

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-2011, 06:03 AM   #1
هامور
مشرف
 
الصورة الرمزية هامور
 
رقـم العضويــة: 9984
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشـــاركـات: 2,777

افتراضي نصف ريال تخفيضات الوطنية .. كلفتوا على ( واس ) يالراجحي !

نصف ريال تخفيضات الوطنية .. كلفتوا على ( واس ) يالراجحي !



الطائف – الوئام – فيصل الأحمد :
شتان مابين ردتي فعل لم يُفصلها سوى أيام قليلة , الأولى كانت غامرة بالسعادة والفرح وأُغدقت فيها عبارات الثناء والشكر لرجل الأعمال سليمان الراجحي مالك دجاج الوطنية , والذي أعلن تفاعله مع الأمر الملكي بإعلان تماشي مجموعة الوطنية معه بخفض أسعار دجاج الوطنية في الأيام القادمة , ومابين ردة فعل أخرى جاءت غاضبة وساخرة في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعية بعد أن أعلنت مجموعة ( الوطنية ) أن نسبة التخفيض في كل دجاجة نصف ريال فقط .. !
وهي المفاجأة التي لم يستوعبها الشارع السعودي , فلم يكن ( النصف ريال ) طموح المواطنين بعد أن وصلت التأويلات والتحليلات والتخيلات إلى أن المواطن سيصبح بمقدورة شراء الدجاجة بأربعة ريالات أو خمسة على أقصى تقدير , إذا ماعلمنا أن البيان التفاعلي الذي صدر من مجموعة الوطنية نقلته وكالة الأنباء السعودية ( واس ) وتناقله المواطنون بفرح غامرة عبر رسائل الجوال وعبر البريد الإلكتروني وفي المئات من المواقع الإلكترونية .
موطنوان علقوا بسخرية وبخيبة أمل في فضاء الأنترنت بعد صدمة (1/2 ) ريال الوطنية ، قائلين أن التخفيض الذي أعلنته المجموعة لم يُغطي حتى تكاليف الحبر الذي كُتب به البيان والذي نُشر في وكالة الأنباء السعودية , وسط ترقب لمفاجأة مجموعة عبدالرحمن فقيه والذي سيعلن في الأيام القليلة القادمة تخفيض أسعار منتجات فقيه .

http://alweeam.com/2011/07/26/%d9%86...%d9%89-%d9%88/

___________________________

هامور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:36 AM.