العودة   منتدى مقاطعة > مجتمع مقاطعة التفاعلي > مناقشات المستهلك > رفضت المستشفيات استقباله-مريض يفترش امام مركزي الدمام احتجاجاً

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-08-2009, 10:23 AM   #1
Saudi Mqataa
إعلامي المنتدى

 
رقـم العضويــة: 4093
تاريخ التسجيل: Aug 2007
المشـــاركـات: 2,362

افتراضي رفضت المستشفيات استقباله-مريض يفترش امام مركزي الدمام احتجاجاً

في هالجو الحارق..من حر مايونس..
رفضت المستشفيات استقباله
مريض يفترش امام مركزي الدمام احتجاجاً
فهد الحشام – الدمام
المريض يفترش الأرض
لجأ مريض إلى الاستلقاء على الأرض أمام بوابة مستشفى الدمام المركزي أمس لعدة ساعات احتجاجا على تصرف إدارة المستشفى وعدم تنويمها له خاصة أنه عاجز عن المشي ومركب على جسده أجهزة قسطرة . والمريض ( ف .ح) يقول: إنه لم يتم إدخاله قسم التنويم رغم حالته المرضية واكتفاء العاملين بقسم الطوارئ بالكشف عليه . مضيفاً أنه كان منوما في مستشفى القوات المسلحة بالجبيل ولديه مواعيد في تخصصي الدمام وبعدما حضر مع سيارة الإسعاف من الجبيل أنزله سائق الإسعاف وتركه لوحده في المستشفى التخصصي ، وحيث إن موعده الأسبوع المقبل قرر الذهاب لمستشفى الدمام المركزي لتنويمه أو تحويله لمستشفى الملك فهد العسكري لكن إدارة المستشفى رفضت بحجة عدم حاجة المريض للتنويم إضافة إلى كونها لا تملك صلاحيات طلب سيارة إسعاف ونقل المصاب إلى مكان آخر .
ورغم محاولات العديد من المراجعين وإدارة المستشفى إقناع المريض بالدخول لقسم الطوارئ بدلاً من افتراشه الأرض إلا أنه أصر على رأيه مطالباً إما بدخوله الفوري لقسم التنويم أو إحضار سيارة إسعاف لنقله ، وظل على هذه الحالة قرابة ست ساعات بعدها قام سائق ليموزين بنقله إلى المستشفى التعليمي التي هي الأخرى لم تدخله لقسم التنويم نظراً لأن اصابته قديمة .
« اليوم» التقت المدير المناوب بمستشفى الدمام المركزي الذي اوضح ان المراجع تم استقباله في قسم الطوارئ وعملت له الفحوصات اللازمة ثم أوصى الطبيب بعدم تنويمه ، كما أن سياسة المستشفى لا تسمح بالتدخل في قرارات الطبيب وإرغامه بتنويم الحالة إذا كانت لا تستدعي ذلك ، كما أن الإجراءات تمنع تحويل مراجع لمستشفى آخر دون تحويل أو مخاطبات .

http://www.alyaum.com/issue/article....7&I=696144&G=3

___________________________

كلنا فداء للوطن







Saudi Mqataa غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:49 PM.