موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-02-2008, 10:58 AM   #1
لاتدف
مشرف

 
رقـم العضويــة: 6840
تاريخ التسجيل: Dec 2007
المشـــاركـات: 9,668

افتراضي هل الأرقام تباع؟!

المراجعون يتذمرون من سوء حال مكتب الاستقدام




متابعة - فهد الزومان:
اشتكى عدد كبير من مراجعي مكتب الاستقدام التابع لوزارة العمل بمدينة الرياض من سوء التنظيم وعدم اعطاء المعلومة الصحيحة للمراجع مما أوقع كثيراً منهم في حرج إضافة إلى شدة الازدحام على المكتب وتقسيم استقبال الطلبات بالنسبة للمراجعين إلى أصحاب الطلب والقسم الآخر أصحاب الوكالات بالإضافة إلى ما سبق فإذا أردت إنجاز عملك فعليك الحضور إلى المكتب من بعد صلاة الفجر مباشرة حتى تستطيع الدخول والوقوف في طابور حتى تحصل على أحد الأرقام التي يوزعها موظف الاستقبال.


"الرياض" تحصلت على صور قام بالتقاطها أحد المراجعين حيث يقول بدر المنصور ثلاثة أيام أحضر إلى مكتب الاستقدام من أجل إنهاء معاملتي في إحضار خادمة لإحدى قريباتي من كبار السن بعد أن أوكلتني ولكن كل يوم مثل اليوم الذي يسبقه فلم أستطع الحصول على رقم يمكنني من إنهاء معاملتي لأن موظف الاستقبال يوزع "عددا محدودا من الأرقام" فإذا وصلك الدور فأنت من المحظوظين وإلا عليك الحضور ليوم آخر وقد وجدت تذمراً كبيراً من المراجعين للطريقة التي يعاملك بها الموظفون وكأنهم يصرفون عليك أو كأنك أتيت إليهم لتطلبهم أمراً ليس حقاً لك..! من جانبه يقول مسلط ناصر شاهدت بعيني سقوط أحد المراجعين على الأرض مغشياً عليه من هول ما شاهده وكذلك صعوبة التقديم على عاملة له وبعد أن أفاق ذكر بأنه ومنذ أسبوع وهو يأتي إلى هنا ولكن دون أن يحصل على مراده ولذلك ضاق به هذا الأمر. من جانبه يقول سلطان نادر عمير ان الأمر الذي يحزنك هو تعتيم المعلومة فالموظفين لا تجد منهم سوى التأفف وعدم الإجابة على استفسار السائل أو يتم اعطائك معلومة خاطئة فأحدهم سألناه عن الزامية الوكالة عن الأم فقال: لا والآخر يقول لابد من احضار وكالة وقد ضعنا ولا ندري من نسأل ثم انك إذا أردت الحصول على رقم فيجب عليك الحضور باكراً وانتظار المسؤول عن توزيع الأرقام الساعة 10صباحاً والذي يقوم بتوزيعها ومن ثم أنت وحظك في الحصول على رقم يؤهلك في اكمال معاملتك وحظك سيء إذا وصلت للموظف وأخبرك بأن معاملتك ناقصة وانه يجب عليك اكمالها فمعنى ذلك الحضور في يوم آخر والانتظار. لكن معلومات مؤكدة وصلتنا بأن هناك أناساً يحصلون على الأرقام سواء التي توزع في الصباح الباكر أو أن هناك أرقام تخفى وتوزع على هؤلاء الذين يبيعون الأرقام بطريقة سرية.
صور لوزير العمل غازي القصيبي مع ترحمنا على الاستقدام عندما كان يتبع وزارة الداخليه
http://www.alriyadh.com/2008/02/29/article322011.html

___________________________

لاتدف غير متواجد حالياً  
قديم 29-02-2008, 01:32 PM   #2
abuhisham
الإدارة

 
رقـم العضويــة: 94
تاريخ التسجيل: Aug 2007
مــكان الإقامـة: جده, السعودية
المشـــاركـات: 17,549
Twitter

افتراضي

حتى في جده و أتوقع في كل مكان في المملكة.

واجهتني أمور مماثلة في مكتب العمل بجده .. إذ لابد من الحضور عقب صلاة الفجر مباشرة للحصول على رقم قد يأتيه الدور بعد العاشرة صباحا.

فتجد المراجعين يأتون و يصلون الفجر فيالموقع و بعد حصولهم على الأرقام يوقتون موعد مراجعتهم كي يتمكن من الذهاب لقضاء أمور أخرى إلى ان يأتي دوره.

بالنسبة لي أوكلت الأمر لمعقب يأخذ الرقم و يتصل بي للحضور الساعة التاسعة مثلا حتى أحضر على موعد قريب من الرقم الذي حصل عليه.


المهم في الأمر .. الطاسة ضايعة .. هذا إذا كان فيه طاسة من الأساس.
abuhisham غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:22 PM.