بعض ربعنا نصاب وغشيم ؟؟
والله قهر ياجماعة كأننا نعيش في دولة وحكومتنا في دولة ثانية
اليوم حصل لي موقف نتج عنه مشادة كلامية كادت أن تصل الى اشتباك بالأيدي والركب :mad: المهم اقول لكم القصة دخلت محل بيع بهارات أرغب شراء هيل فقلت له بكم الكيلو قال : ب 60 ريال ونفس الصنف أنا آخذه ب 50 ريال فقلت له ليش زايد سعره قال لي والله زاد سعره 10 ريال وكل شي غالي هاليومين :cool: طبعاً مسكت أعصابي وحطيتها في فريزر كان في المحل وقلت له :هذا الهيل أمريكي والا تغيرت جنسيته قال :إلا أمريكي عاد طلعت أعصابي من الفريزر وصرخت عليه طيب يومه امريكي ليش مرتفع سعره الدولار نازل وسعره أمام الريال ثابت ماتغير :mad::mad::mad: صاح علي قال تشتري والا امسك الباب ((طبعاً قالها وهو مرتبك)):rolleyes: تدخل أحد المواطنين وهو يبتسم ابتسامة عريضة كادت تدخل أذنيه في فمه من شدت الإبتسامة فقال لي يبدوا أن المشكلة في ريالك وليست في الهيل:confused: فقلت له المشكلة في ريالي أمام اليورو والين والروبية أما أمام الدولار فلا والف لا ولسنا مغفلين أو سذج :( ابتسم مرة أخرى وقمت بمسك أذنيه حتى لاتدخل في فمه وقال لي أنت طيب وعلى نياتك وخرج وهو يبتسم:p ياجماعة هل أنا غلطان ليش ترتفع البضائع الأمريكية رغم أن سعر الصرف لم يتغير يقولون أن سبب زيادة الأسعار لأن سعر صرف الريال تغير أمام الكثير من العملات طيب أمام الدولار لم يتغير ؟؟!! إذا لماذا الزيادة للبضائع الأمريكية ياتجار الغفلة ؟؟!! بعدين نصحت صاحب المحل قلت له ارفع كل شي إلا البضائع الأمريكية ((نعلمه النصب على أصووول:D وأخيراً أنصحكم بأجيني موتوووو ذو النكهة الرائعة ودمتم بود اجيني موتو:mad: |
ياحبيبي لا يرتفع ضغطك ولا تشيل هم ..
الاجابة بإختصار ان ريالك السعودي ( فاشوش )! ريالك ماعاد يسوى قيمة الورق اللي مطبوع عليه .. الموضوع ماله علاقة بسعر الصرف ابداً. |
لا تشيل هم ...
خلي بضاعته تنشب في حلقه. و طبق مقولة عمر رضي الله عنه.... أتركوه لهم. |
ياشين اللي تدخل في المحل وضحك
لو اني منك مليت فمه من هالهيل الغالي |
لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم
|
بالله أحد منكم كان يتوقع أن المواطن السعودي توصل حالته للدرجة هذي ؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل ياناس ضروري يصير فيه تدخل من الحكومة وعاجل جدا ليه لحد الآن رابطين الريال بالدولار ؟!؟!! ليه مانقتدي بالكويت .. !! ياناس ترى جالسين نغوص في الوحل ولا أحد درى عنا لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم |
أخي المواطن المطحون
ريالي عند أي بنك أو صراف سعره أمام الدولار 3.75 لم يتغير وأرجو منك التوضيح حتى نستفيد لأن الريال خسر بعض قيمته أمام العملات الأخرى ومنها الروبية الهندية على سبيل المثال خسر الريال 13% أمام الروبية فارتفع سعر الأرز تحياتي لك |
أخي أبو هشام
لاتوصي حريص تركته له واخذته بنفس سعره من محل آخررر تحياتي لك |
الأخت نجلا
وانتي الصادقة بغيت امسك أذانيه وحشي فمه كركم علشان تصفر أسنانه ولعد يبتسم:p تحياتي لك |
الفجر جزاك الله خير
الأخ ريادة ,,,,, مانقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل احنا الآن قاعدين نخسر من دخلنا 30% بسبب هذا الربط يعني السيارة الأمريكية الي ب 100000 ريال المفروض نشتريها ب 70000 ريال والبترول نبيعه فعلياً ب 50 دولار كقيمة سوقية حقيقية لأن سعره تغير أمام العملات الأخرى وبالتالي نحن نبيعه بأقل من قيمته الحقيقية ولم نستفد من هذه الطفرة والريال مربوط ولو تم فكه لقفز الى الأعلى وكأقل تقدير سيكون صرفه أمام الدولار 2.5 للدولار الواحد تحياتي لكما |
الساعة الآن 08:55 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2025, vBulletin Solutions, Inc. Trans by